اخر الاخباررياضة

دورتموند يتلقى خسارة قاسية على يد ماينز

خرج ماينز من مناطق الهبوط بفوزه الكبير على بوروسيا دورتموند 3-0 السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين ما قبل الاخيرة في الدوري الألماني لكرة القدم، التي شهدت احتفاظ كولن بأمل ضئيل بعدم الهبوط بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز على ضيفه أونيون برلين 3-2.

في المباراة الاولى، حسم ماينز اللقاء لصالحه بتسجيله ثلاثيته في نصف الساعة الأول من الشوط الاول تناوب عليها اللوكسمبورغي لياندرو باريرا (12) والكوري الجنوبي لي جاي-سونغ (19 و23).

وبعد أربعة أيام من إقصاء باريس سان جرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا (فاز 1-0 ذهابا وإيابا)، عمد مدرب دورتموند إدين ترزيتش إلى اراحة العديد من عناصره الاساسية، واقحم فقط نيكو شلوتربيك الذي شارك أساسياً في موقعة العاصمة باريس الثلاثاء.

وسينهي دورتموند الذي سيواجه ريال مدريد الاسباني في نهائي المسابقة القارية الأم، الموسم في المركز الخامس، أمام أينتراخت فرانكفورت، الذي بات من شبه المؤكد أن يضمن إنهاء الموسم في المركز السادس، متقدما بفارق ست نقاط والأهداف عن هوفنهايم الذي يسافر إلى دارمشتات الأحد ثم يستضيف بايرن ميونيخ وصيف البطل باير ليفركوزن الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى