اخر الاخبارمحلي

حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2024

بسبب ما يتم تداوله حول تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024 أو تسريب امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023\2024، تقدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنفي كل ما يتم تداوله حول تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024.

كان ماراثون الثانوية العامة 2024 قد انطلق بداية من يوم الإثنين الماضي الموافق 10 من شهر يونيو الجاري 2024، وتستمر الامتحانات حتي يوم 22 من شهر يوليو المقبل.

وخلال السطور التالية نستعرض أهم المعلومات حول تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024، للعام الدراسي الحالي 2023\2024.

تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة من اتباع ما يتم تداوله حول تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء، وجروبات الغش بمقابل مادي، وأن ما يتم تداوله ليس له علاقة بامتحان هذا العام، مؤكدة على أن في حالة تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024، أو أي تسريبات لامتحانات الثانوية العامة هذا العام سوف يتم تطبيق القانون عليه، لافتة إلى أنه يتم تشديد الحماية والمراقبة على نقل أوراق الامتحانات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، لذلك لا يمكن تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء الثانوية العامة 2024.

نصائح وتعليمات لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحان

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعض النصائح والتعليمات التي يجب على طلاب الثانوية العامة 2024 اتباعها، وتتضمن ما يلي:

1- يجب على طلاب الثانوية العامة 2024 التواجد مبكرًا أمام لجنة الامتحان.

  • يحظر على الطلاب استخدام الهاتف المحمول داخل اللجنة.

3- يجب الالتزام بالهدوء التام داخل اللجنة لعدم تعطيل سير الامتحان.

4- ممنوع الغش أو محاولة الغش لإنه يعرضك لعقوبات صارمة تصل إلى إلغاء الامتحان.

5- عند بدء الامتحان لا تنظر حولك.

6- انتبه عزيزي طالب الثانوية العامة عند بدء الامتحان حاول التركيز في ورقة امتحانك.

7- راجع إجاباتك أكثر من مرة وتأكد من حل جميع النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى