اخر الاخباررياضة

“كوبا أمريكا”.. شكوك حول مشاركة ميسي أمام بيرو

تحوم الشكوك بشأن مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في لقائه ضد بيرو، في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024″، وفقاً لتقارير إخبارية.

يلتقي منتخب الأرجنتيني مع نظيره البيروفي، غداً السبت، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وقال الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة نيويورك تايمز: “ميسي غاب عن التدريب المسائي للمنتخب الأرجنتيني الليلة في ميامي قبل لقاء بيرو”.

وتأهل منتخب الأرجنتين لدور الثمانية في البطولة التي توج بها 15 مرة، في ظل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كندا.

ويحتاج فريق المدرب ليونيل سكالوني للحصول على نقطة التعادل أمام بيرو صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات فنزويلا، المكسيك، الإكوادور، وجامايكا.

وتشير تقارير متعددة من الأرجنتين إلى أن ميسي لن يلعب ضد بيرو من أجل الحصول على راحة قبل لقاء الفريق في دور الثمانية.

وبقي ميسي في فندق الفريق بينما تدرب اللاعبين في جامعة فلوريدا الدولية، فيما نقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير إخبارية أن نجم فريق إنتر ميامي خضع للعلاج مع أخصائي العلاج الطبيعي بعد معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى