فنون وثقافة

حقيقة اعتزال شيرين رضا.. وما علاقة ماجد الكدواني؟

أثارت الفنانة شيرين رضا، الجدل بعدما أعلنت أنها قررت الاعتزال، ولكن لم تكشف تفاصيل قرارها أو أسبابه، كأنه قرار مفاجئ بسبب شعورها بالضغط أو اكتفائها فنيًا، وتنوعت ردود الفعل على المنشور، إذ دعم البعض قرارها، وآخرون سارعوا بسؤالها عن سبب الاعتزال، كما ناقشها الجمهور في التعليقات أن تعود عن قرارها، ولكن شيرين اكتفت بالمنشور الذي فجرت فيه المفاجأة.

ولكن بعد انتشار الخبر، اتضح أن الأمر يرتبط بحملة إعلانية جديدة تستعد لها الفنانة شيرين رضا، لصالح إحدى شركات الاتصالات، إذ نشرت الشركة عبر حسابها الرسمي بـ«إنستجرام»، جزءا قصيرا من إعلان يظهر فيه الفنان ماجد الكدواني وهو يتصل بالفنانة شيرين رضا، ويسألها متى تحضر إلى «اللوكيشن»، لأن هناك مشهدًا عليها حضوره.

وترد شيرين عليه في الفيديو قائلة له إنها قررت الاعتزال، وحينها أغلق الكدواني الهاتف معها وعلى وجهه العديد من التساؤلات، وعلقت الشركة على الفيديو قائلة: «اعتزال شيرين أكيد وراه موضوع كبير.. هتعرفوه قريب أوي»، حينها تفاعل الجمهور مع فيديو شركة الهاتف المحمول، معبرين عن إعجابهم بالطريقة الجديدة للحملة الدعائية.

وبسبب صدفة فريدة من نوعها، تصدرت شيرين رضا «التريند»، في نفس الوقت الذي تصدر فيه الهضبة عمرو دياب، إذ يتهافت الجمهور لمعرفة تطورات أزمة عمرو دياب، بعدما تطاول عمرو على أحد المعجبين وصفعه بالقلم حين حاول الشاب التقاط صورة مع عمرو دياب، خلال حفل زفاف، وانتشر الفيديو الخاص بالصفعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى