اخر الاخباررياضة

هل تنقذ أمراض الكلى رمضان صبحي من الإيقاف 4 سنوات؟

ينتظر رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو” بعقد جلسة استماع أخرى بشأن قضية تعاطي المنشطات.
وحضر رمضان صبحي ومحاميه واللجنة الطبية التي صاحبته، لجنة الاستماع أول أمس الأحد والتي استمرت أربع ساعات جلسة أخرى لسماع وتقديم دفاعاته.

وتدرس المنظمة الملف كاملًا ولاعب بيراميدز لا يزال موقوفًا ولم يتم رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت لحين الجلسة الثانية كما تردد.

ويأمل رمضان صبحي ونادي بيراميدز تأثر العينة طبيا بأحد الأمراض الخاصة بالكلى والتي بدورها تؤدي إلى تغيير عينة البول كما أكد حازم خميس رئيس النادو.

وكان رئيس النادو قد أكد أن عينة رمضان صبحي في البداية عند أخذها خرجت نتيجتها غير نمطية، والمعمل لم يتعرف على نوع هذا السائل، وليس كما تم تداوله بأنها فاسدة.

وقال رئيس النادو أن التفسير العلمي لذلك هو أنه أي تغيير في البول، قد يكون ناتج عن أمراض الكلى أو أمراض سرطانية وهي التي تغير تركيبه البول وهو ما يأمله رمضان صبحي تجنبا للإيقاف أربع سنوات.

يذكر أن لجنة الاستماع ستصدر قرارها ومعه مذكرة تفصيلية لهذا القرار، وأقصى عقوبة في مثل هذه الحالات 4 سنوات، وأقل عقوبة سنة إذا أدين كرياضي

ومن حق اللاعب أن يلجأ إلى الاستئناف ومنها إلى المحكمة الرياضية الدولية

نجحت إدارة نادي بيراميدز في تجديد عقد رمضان صبحي لاعب الفريق، رغم أزمة المنشطات التي يمر بها اللاعب في الفترة الحالية وأدت إلى قرار إيقافه لحين انتهاء التحقيقات.

وقام رمضان صبحي بالتوقيع لنادي بيراميدز لمدة 5 مواسم كما تم توثيق العقد باتحاد الكرة.

يذكر أن نادي الزمالك كان يرغب في ضم اللاعب لصفوف الفريق الأبيض، غلا أن النادي السماوي قطع الطريق وأعلن تجديد عقد اللاعب رسميا لمدة 5 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى