اخر الاخباررياضة

توخيل يؤكد على صعوبة مواجهة ريال مدريد

راود حلم مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الكثير من لاعبي بايرن ميونيخ منذ الصغر ويريد المدرب توماس توخيل من فريقه إعادة اكتشاف “الطفل بداخل كل لاعب” في ملعب برنابيو غدا الأربعاء في مباراة إياب الدور قبل النهائي.

وبعد التعادل 2-2 ذهابا في ألمانيا الأسبوع الماضي، سيتعين على بايرن الفوز على ريال مدريد في عقر داره إذا أراد الوصول إلى النهائي في ويمبلي.

ومع إنهاء باير ليفركوزن لهيمنة بايرن على الدوري الألماني التي استمرت 11 عاما بفوزه بلقب الدوري الشهر الماضي، لم يتبق أمام بطل كأس أوروبا ست مرات سوى هذا اللقب للقتال من أجله هذا الموسم.

وأمضى توخيل عدة دقائق في التحدث إلى لاعبيه أمام مدرجات فارغة في ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الثلاثاء، وقال إنه أخبرهم بضرورة العثور على حافز إضافي داخل أنفسهم.

وقال في مؤتمر صحفي في مدريد :”من المهم اكتشاف الطفل الذي بداخلك، عندما كنا صغارا كنا نلعب هذه الألعاب في الحديقة. والآن نحن هنا وهذه فرصتنا لتحقيق ذلك”.

وواصل:” أعتقد أن الفريقين سيعانيان دفاعيا عندما يمتلك الطرف الآخر الكرة، من الصعب للغاية الاستحواذ على الكرة أمام ريال مدريد. تحتاج للحظ والفعالية وبعدها قد يحدث أي شيء”.

وعانى بايرن أمام فعالية ريال مدريد ذهابا إذ سيطر الفريق الألماني لفترات طويلة دون حسم.

وهز فينيسيوس جونيور الشباك في الدقيقة 24 ليمنح ريال التقدم في الشوط الأول لكن أصحاب الأرض سجلوا هدفين في غضون أربع دقائق في بداية الشوط الثاني بواسطة ليروي ساني وهاري كين من ركلة جزاء قبل أن يفرض فينيسيوس التعادل 2-2 على بايرن من ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى